بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدليات الحراية ليومي السبت والاحد 15 و 16 اكتوبر 2022
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

رئيس المجلس الجماعي يؤكد التزامه بالنهوض بالقطاع الرياضي

رئيس المجلس الجماعي يؤكد التزامه بالنهوض بالقطاع الرياضي

في إطار الاهتمام الذي توليه رئاسة المجلس للقطاع الرياضي .يتم الحرص على تهيئة كل الملاعب الجماعية بالمدينة و السهر على تعشيب ارضيتها حفاظا على سلامة الاعبين والارتقاء بجمالية وجودة الملاعب على كافة المستويات.

رئيس المجلس الجماعي تعهد بالعمل جنبا إلى جنب مع جميع المتدخلين بالقطاع الرياضي. وانفتاح المجلس على المواكبة و دعم كل الفرق وفق إمكانيات الجماعة والتعاون لبلورة تصور طموح وإستراتيجية واضحة الافاق قادرة على كسب التحديات وثقة جمهور المدينة .

مع التعهد بدعم الرياضة المحلية في كافة انواعها واصنافها من اجل نهضة رياضية متكاملة وقوية في مستوى تطلعات شباب وشابات المدينة الذين يبذلون مجهودات مميزة تستحق كل الدعم والمساندة.وان المجلس الحالي حريص على تدعيم البنية التحتية الرياضية بعدد من المنشئات وملاعب القرب وقاعة مغطاة جديدة لتعزيز هذا المسار بكل عزيمة واصرار.

. مع الالتزام بمواصلة سياسة المجلس الحالي لدعم كل الغيورين على القطاع. وفي مقدمتهم من افنى حياته فيه والسعي لضمان كافة حقوقهم العادلة والمشروعة ومنهم السادة الأفاضل أحميدو ولد الحبيب ومحمد الشرقاوي ... والحرص على الوفاء بكل الوعود المقدمة لدعم وضعيتهم الاجتماعية. خدمة لما فيه الخير لهذا القطاع الهام ومن أجل إرساء أسس نهضة رياضية متكاملة في مستوى تطلعات مدينتنا الزاخرة بالطاقات الرياضية الواعدة

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة