بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدليات الحراية ليومي السبت والاحد 15 و 16 اكتوبر 2022
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

التسريع بتنزيل مشروع التطهير السائل

التسريع بتنزيل مشروع التطهير السائل

في إطار ترسيخ المقاربة التشاركية وتدارس المطالب الأساسية للمواطن استقبل السيد رئيس الجماعة محمد السيمو ممثلي عن ساكنة حي حمرية يومه الجمعة 3 يناير 2020 بمقر الجماعة حيث تم تدارس وضعية الحي ومجمل الإجراءات المتعلقة بالاستفادة من خدمات التطهير السائل .

السيد الرئيس أكد انه يواكب بكل اهتمام مطالبهم العادلة والمشروعة والحرص على وضع برنامج عمل واضح للتدخل وفق الأولويات، وانه تمت المصادقة على اتفاقية شراكة لانجاز مشروع التطهير السائل تهم كل من ساكنة حي حمرية – بلاد الهواري – وحي برطلو . وهي الاتفاقية التي تجمع كل من جماعة القصر الكبير ووزارة الداخلية والوكالة المستقلة الجماعيــة لتوزيع الماء والكهرباء بالقليم العرائش .

وذلك استكمالا للبرنامج العام المتعلق بتهيئة الأحياء التي تعاني من انعدام خدمات التطهير السائل وان هذا الملف يعتبر من الملفات الأساسية التي تسهر رئاسة المجلس على تتبعها بكل جدية ومسؤولية.

مدير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء الذي حضر الاجتماع أكد بدوره ان الدراسة المتعلقة بالمشروع قد أنجزت وان المشروع سيتم البدء فيه في اقرب الآجال بعد استكمال الإجراءات المسطرية والتقنية المعتمدة.مؤكدا ان هذا المشروع الهام يتابعه كل الشركاء من سلطات إقليمية ورئاسة المجلس والوكالة بكل ما يستحق من العناية والأولوية

رئيس المجلس أكد كذلك اهمية التشاور والتنسيق المستمر مع المجلس وممثلي الساكنة، وأخذ مقترحاتهم وملاحظاتهم أثناء البرمجة والتنفيذ، والتعجيل في تنزيل المشروع استجابة لتطلعات الساكنة والعمل على الارتقاء بظروف العيش وصون حقوقهم وكرامتهم

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة