بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

الانطلاق في تنزيل المنتزه الغابوي

الانطلاق في تنزيل المنتزه الغابوي

فى إطار التسريع بتنزيل مشروع المنتزه الغابوي بضواحي القصر الكبير بمنطقة عين اعبيد، أعلنت وكالة تنمية اقاليم الشمال عن طلب عروض الصفقة المتعلقة بهذا المشروع حيث تقرر فتح الاظرفة بتاريخ 08 مارس 2022.

ويعتبر هذا المشروع من المشاريع الهامة التي حرصت رئاسة المجلس على تنزيلها على أرض الواقع، بهدف انفتاح المدينة على محيطها الغابوي و خلق فضاءات للتنزه والترفيه، علاوة على المردودية الاقتصادية والاجتماعية وتعزيز الجاذبية الاسثتمارية لمنطقة حوض اللوكوس.

هذا ونشير الى ان تم استكمال كل التصاميم الهندسية المتعلقة بالمشروع ،وتوزيع مجمل المرافق التي سوف يضمها مشروع المنتزه الغابوي الذي يعتبر مكسبا استرتيجيا لمدينة القصر الكبير على المستوى البيئي والترفيهي والرياضي.

رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو يتقدم بالشكر الجزيل مجددا الى السيد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات الذي خصصا وزارته في هذا المشروع ما مجموعه 50 هكتار من الملك الغابوي لاستغلاله في هذا المشروع التنموي الهام . علما ان تكلفة المشروع المالية 22 مليون درهم.

كما اعرب السيد الرئيس عن شكره العميق والصادق لكل الشركاء في المشروع الذي جاء ثمرة اتفاقية شراكة ضمت كل من جماعة القصر الكبير والمندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر والمجلس الاقليمي وجماعة زوادة. وجهة طنجة تطوان الحسيمة ووكالة تنمية اقاليم الشمال.
 

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة