بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدليات الحراية ليومي السبت والاحد 15 و 16 اكتوبر 2022
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

الطرق الدائرية

الطرق الدائرية

في اطار تنزيل مشروع احداث الطرق الدائرية بمدينة القصر الكبير وتعزيز البنية التحتية الطرقية ،انعقد اجتماعا بمقر العمالة بالعرائش تحت الرئاسة الفعلية للسيد عامل الاقليم وبحضور السيد الكاتب العام للعمالة و المدير الإقليمي للتجهيز والماء والسيد رئيس المجلس الجماعي القصر الكبير .

الاجتماع تدارس عدة مشاريع استرتيجية هامة وتتعلق ب:

- 01-- المشروع المتعلق بإحداث الطريق الدائري لمدينة القصر الكبير الذي سوف ينطلق من الطريق رقم 410 بشرق المدينة عبر طريق شفشاون ، ويتجه نحو المدخل الشمالي بطريق طنجة ويتجه بعد ذالك الى المدخل الغربي للمدينة بطريق العرائش قرب مقهى باتيو ويتجه نحو المدخل الجنوبي للمدينة بمحاذاة نهر اللوكوس، وصولا للمدخل الجنوبي للمدينة بقنطرة اللوكوس المتواجدة بطريق الرباط. وطريق دائري اخر ينطلق من المدخل الشمالي في اتجاه المدخل الغربي للمدينة بطريق العرائش ويمر عبر تجزئة الحسنية في اتجاه المدخل الجنوبي للمدينة بطريق الرباط

- 02-- احداث قنطرتين على ضفاف نهر اللوكوس بالمدخل الجنوبي للمدينة بطريق الرباط.

- 03-- توسيع الطريق المتواجدة بالمدخل الشمالي للمدينة والمنطلقة من مدينة القصر الكبير في اتجاه مدينة طنجة عبر الاثنين سيدي اليماني .

هذا المشاريع الاسترتيجية تهدف لتخفيف الضغط على المدينة وتحسين ظروف السير والسلامة الطرقية وتطوير الرصيد الطرقي.

رئيس المجلس الجماعي وهو يزف هذه البشرى للساكنة يتقديم جزيل الشكر والتقدير للسيد عامل الاقليم على ما يبذله من مجهودات جبارة لتنزيل هذه المشاريع الهيكلية التي سوف تساهم بشكل فعال في تدعيم مسار التنمية المجالية والية لتعزيز الجاذبية التنافسية والاقتصادية للمدينة.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة