بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدليات الحراية ليومي السبت والاحد 15 و 16 اكتوبر 2022
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

سياسة النهوض بالقطاع الرياضي

سياسة النهوض بالقطاع الرياضي

عقد رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو بمقر الجماعة مساء يوم الاحد 29 ماي 2022. اجتماعا مع عدد من الفرق والجمعيات الرياضية والأندية وبحضور السادة اعضاء المجلس واطر الجماعة .

اللقاء تزامن مع الفوز التاريخي الذي حققه نادي لكوس للقصر الكبير للفوتسال عبر الفوز بكأس العرش ، والذي شكل محطة بارزة في المسار الرياضي لمدينتنا .

وفي هذا الاطار عبر السيد رئيس المجلس عن اعتزازه بهذا الانتصار التاريخي منوها بالمجهودات الجبارة التي يبذلها هذا الفريق العتيد والذي يعتبر مفخرة الرياضة المحلية ونموذج في الإبداع والعطاء والتميز .

كما اوضح السيد الرئيس ان المدينة تعايش حاليا مناسبتين تاريخيتين الفوز بكاس العرش وكذا الزيارة المرتقبة للسيد شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الاولى والرياضة وكذا السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

اللقاء تدارس مجمل القضايا المرتبطة بهذين المناسبتين الرياضيتين البارزتين، وعدد من المقترحات والتصورات ومشاريع برامج الهادفة لمواصلة النهوض بهذا القطاع الهام خاصة.

وان ذلك يعتبر من الاهتمامات الأساسية للمجلس الجماعي والحرص على خلق دينامية رياضية متوازنة وتشجيع الممارسة الرياضية لمختلف الفئات والفرق والأندية على المستوى المحلي .وتدعيم البنية التحتية الرياضية وتوسيع العرض الرياضي في مختلف المجالات وتحسين بنية المرافق الرياضية المهتمة بالشباب والطفولة استجابة للحركية النشيطة التي يعرفها المشهد الرياضي بالمدينة .

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة