بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

لقاء تحضيري بمناسبة عيد الاضحى المبارك

لقاء تحضيري بمناسبة عيد الاضحى المبارك

استكمالا لسلسلة الاجتماعات التي تعقدها رآسة المجلس في سياق الاستعدادات الجارية لاستقبال عيد الاضحى المبارك، وحرصا منها على تحسين خدمات مختلف مرافق الجماعة من بينها النظافة و جعلها تواكب التحولات التي تعرفها المدينة و توسعها من أجل تقديم أجود الخدمات للمرتفقين،

و سعيا منها لجعل مدينة القصر الكبير نظيفة خلال أيام العيد، عقد رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو اجتماعا موسعا بحضور نائب الرئيس السيد سعيد قزدار و كاتب المجلس السيد رشيد صبار كما ضم كل من السيدة قائدة الملحقة الادارية الاولى و السيد قائد الملحقة الادارية الثانية و السيد قائد الملحقة الادارية الرابعة و السادة أعوان السلطة و مندوب الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء و الكهرباء بإقليم العرائش الى جانب السيد مدير المصالح و ممثلي المصالح التقنية للجماعة ومصلحة الشؤون الاقتصادية و الشرطة الادارية و حفظ الصحة .

خصص هذا اللقاء لتدارس و اتخاذ مجموعة من الإجراءات التنظيمية التي من شأنها الحفاظ على حسن استقبال شعيرة عيد الاضحى المبارك وفق ظروف و شروط صحية تتسم بتحقيق السلامة و الامن العمومي .

حيث أكد السيد الرئيس خلال كلمته على أن الهدف من هذا الاجتماع هو توحيد الجهود و التنسيق المحكم عبر تحقيق الالتقائية بين مختلف المتدخلين من أجل تعبئة استثنائية شاملة تسمح باتخاذ مجموعة من الاجراءات الضرورية و التدابير العملية لإنجاح هذا الرهان عبر القيام بحملات تحسيسية و توعوية للمواطنين بضرورة الحفاظ على البيئة خلال أيام العيد المبارك من جهة و توفير مواكبة المصالح الجماعية المعنية و كذا الخارجية حتى تستجيب للاستفسارات و مطالب المواطنين خلال العيد السعيد من جهة ثانية.

و قد أكد السيد الرئيس على أن عملية شي رؤوس الاغنام ممنوعة بالشارع العام مع إمكانية القيام بهذا العملية فوق بقع أرضية فارغة .

و من جهته أكد السيد حسن عقار مندوب الوكالة على أن كل الاجراءات الاحترازية بما فيها تعبئة الوسائل التقنية و البشرية قد اتخذت من أجل ضمان عدم تكرار انقطاع الماء خلال أيام العيد، مع توفير مداومة في الموضوع .

و قد أعربت كل الجهات المعنية المشاركة في الاجتماع عن استعدادها لكسب هذا الرهان عبر بسط كل الوسائل و الاليات الممكنة لتحقيق ذلك
 

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة