بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدليات الحراية ليومي السبت والاحد 15 و 16 اكتوبر 2022
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

إحداث القطب الفلاحي اللوكوس باقليم العرائش

إحداث القطب الفلاحي اللوكوس باقليم العرائش

من المشاريع الهامة التي حرص رئيس المجلس الجماعي والنائب البرلماني عن اقليم العرائش محمد السيمو على تنزيلها على أرض الواقع، مشروع إحداث القطب الفلاحي اللوكوس بالاقليم ، وان هذا المشروع الهام يأتي في إطار تنزيل المشاريع الهيكلية الكبرى المرتبطة ببرنامج المغرب الأخضر والذي يهدف لتدعيم مسار التنمية الاقتصادية بحوض اللوكوس ، وسيشغل حوالي 12.000منصب شغل .

رئيس المجلس الجماعي والنائب البرلماني عن اقليم العرائش السيد محمد السيمو يتقدم بالشكر الجزيل عن تقديره العميق على المجهودات القيمة التي يبذلها  وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، و وزير الصناعة والتجارة، رياض مزّور، و وزير التجهيز والماء، نزار بركة، ووالي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد مهيدية، و لكل الشركاء في تنزيل القطب الفلاحي باللوكوس كأحد المشاريع الكبرى الهيكلية لمخطط المغرب الأخضر المنسجمة مع المخططات والتوجهات السامية لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله .

وان هذا المشروع الهام سيعود بالفضل العميم على ساكنة هذه المنطقة عموما وتكريس قيم الإنصاف والعدالة المجالية.. وتنمية قطاع التشغيل و في النهوض بأوضاع المنطقة اقتصاديا واجتماعيا .والمساهمة في ازدهار التنمية الفلاحية بالمنطقة على كافة المستويات
 

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة