بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدليات الحراية ليومي السبت والاحد 15 و 16 اكتوبر 2022
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

برنامج عمل الجماعة 2022-2027 خريطة طريق للتنمية المجالية الشاملة والمندمجة

برنامج عمل الجماعة 2022-2027 خريطة طريق للتنمية المجالية الشاملة والمندمجة

في إطار سلسلة اللقاءات الاعدادية وتكريس المقاربة التشاركية التي تنهجها جماعة القصر الكبير في تدبير الشأن المحلي، ترأس السيد محمد السيمو رئيس المجلس الجماعي للقصر الكبير مساء يوم الاثنين 05شتنبر 2022 اجتماعا خصص لمناقشة المحاور الرئيسية لبرنامج عمل الجماعة2022-2027 الذي تم تقديمه من طرف مكتب الدراسات المكلف بإعداد برنامج عمل الجماعة،بحضور باشا المدينة السيد خالد عشوان و أعضاء المجلس الجماعي ومدير المصالح و بعض أطر الجماعية .

رئيس الجماعة السيد محمد السيمو رحب في بداية اللقاء بالسيد الباشا الجديد متمنيا له كل التوفيق والسداد في مهامه .

كما رحب بالمستشارة أمل طريبق التي عززت صفوف الاغلبية المسيرة والدعوة الى تظافر الجهود ووضع المصلحة العليا للمدينة فوق اي اعتبار .

كما أكد السيد الرئيس على أهمية هذا اللقاء الهام وبلورة مقترحات متكاملة تستجيب لتطلعات الساكنة في اطار برنامج عمل الجماعة. بما يساهم في النهوض بالمدينة على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية.

السيد باشا المدينة عبر عن تقديره للمجلس الجماعي والتعاون البناء بما يخدم المصلحة العامة والمساهمة في خدمة التنمية المحلية انسجاما مع السياسة الرشيدة والحكيمة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله،

و قد شكل اللقاء مناسبة، تم خلالها تقديم مجموعة من المقترحات من قبل السيدات والسادة الأعضاء عبر الوقوف على الإنتظارات والتطلعات التي تعرفها المدينة في مختلف المجالات .
 

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة