بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدليات الحراية ليومي السبت والاحد 15 و 16 اكتوبر 2022
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

أسواق القرب من اجل التنظيم والارتقاء بالمجال العمومي

أسواق القرب من اجل التنظيم والارتقاء بالمجال العمومي

تندرج سياسة إحداث أسواق القرب في إطار تنظيم المجال الحضري وتحقيق التوازنات المجالية والدعم السوسيو-اقتصادي، كما يندرج المشروع كذلك في اطار النهوض بظروف اشتغال التجار، والعمل على استقرار الباعة المتجولين ، والقضاء على الأنشطة التجارية العشوائية، وتحرير الطرق والفضاءات العمومية، والارتقاء بجمالية المشهد الحضري.

وفي هذا الإطار قام السيد رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو بعقد اجتماع مساء يوم الإثنين 26 دجنبر 2022. بحضور السيد قائد رئيس الملحقة الادراية الثالثة، وكذا بحضور الجمعيات المدنية الشريكة علاوة على الأطر الإدارية بالجماعة.

الاجتماع تدارس كافة الاجراءات المتعلقة بالاستعداد لفتح السوق في المنظور القريب وتعزيز المقاربة التشاركية مع السلطة المحلية والباعة الجائلين عبر هيئاتهم الجمعوية بخصوص المستفيدين من سوق الفجر وفق المساطر التنظيمية والقانونية الجاري بها العمل.

وصباح يومه الثلاثاء 27 دجنبر قام السيد الرئيس بزيارة تفقدية لسوق القرب بحي السلام بهدف وضع الترتيبات الأخيرة لفتح هذا السوق من أجل ايواء الباعة الجائلين المتواجدين بطريق روافة وغيرها بهذه المنطقة. والسعي لمواصلة المجهودات المتعلقة بتنظيم حي السلام. ومجمل الفضاءات العمومية بالمدينة

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة