بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة من يوم الاثنين 08-07-2024 الى يوم الجمعة 12-07-2024
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

سياسة النهوض والارتقاء بالقطاع الرياضي

سياسة النهوض والارتقاء بالقطاع الرياضي

في إطار تنزيل مشروع إحداث المركز الجامعي الجهوي للتكوين في كرة القدم بجماعة اقصر بجير ضواحي القصر الكبير انعقد هذا الصباح بمقر العمالة اجتماعا ترأسه السيد العالمين بوعصام عامل إقليم العرائش . وقد حضر هذا الاجتماع ممثلي كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و وكالة الحوض المائي لوكوس و الوكالة الحضرية العرائش وزان و قسم التعمير بالعمالة و الوكالة الوطنية للتجهيزات العامة و جماعة القصر الكبير و جماعة قصر بجير . و قد تم وضع الترتيبات النهائية لانطلاق المشروع حيث تم الاتفاق على الاعلان عن طلب العروض المتعلق بالدراسات بداية الأسبوع المقبل.

بعد ذلك انتقلت لجنة مكونة من الجامعة_الملكية المغربية لكرة القدم ممثلة بالسيد محمد الأزرق و الوكالة الوطنية للتجهيزات العامة ممثلة
بالسيد مصطفى الخمولي ، و رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو ورئيس جماعة اقصر ابجير علاوة على الاطر الهندسية والادارية و ذلك لمعاينة القطعة الأرضية المخصصة للمشروع المحاذية لنهر اللوكوس. قرب المدرسة الفلاحية، كما تم تدارس مختلف القضايا المرتبطة بهذا المشروع الحيوي الهام المندرج في إطار النهوض بالبنيات التحتية المرتبطة بالقطاع الرياضي وتنمية الشباب والرفع من مستوى الرياضة ومرافقة واكتشاف المواهب الرياضية.

كما قام الوفد بمعاينة الملعب البلدي اشرف حكيمي بالقصر الكبير ، وذلك في إطار مشروع استكمال تهيئة الملعب البلدي وخاصة تغطية المدرجات.

و تندرج هذه المبادرات في اطار حرص المجلس الجماعي على مواصلة سياسة النهوض بالقطاع الرياضي وتدعيم البنية التحتية الرياضية بما يستجيب وتطلعات شباب وساكنة المدينة.

والله ولي التوفيق
 

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة