بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

جماعة القصر الكبير تُحدّد تاريخ حفل استقبال على شرف حكيمي

جماعة القصر الكبير تُحدّد تاريخ حفل استقبال على شرف حكيمي
achkayen

تستعد مدينة القصر الكبير لتنظيم حفل استقبال لاعب المنتخب الوطني المحترف بنادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي الذي يعتبر ابن ذات المدينة.

وأعلنت جماعة القصر الكبير عن حفل الاستقبال، على صفحتها بموقع فايسبوك، حيث حددت تاريخ 10 يناير الجاري موعدا له، وذلك بفضاء الملعب البلدي المسماة على أسمه “أشرف حكيمي” ابتداء من الساعة الثانية إلى الساعة الثالثة بعد الظهر.

وقال السيمو من خلال إعلان الجماعة إن الحفل “يدخل في سياق مواصلة الإحتفال بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بمونديال قطر 2022” .

وذلك موازاة، يردف المصدر، بالاحتفاء بما قدمه اللاعب الكبير أشرف حكيمي من أداء ملفت ورائع.و تنويها وإشادة بالمستوى الكروي العالي الذي أبان عنه هذا اللاعب المتألق خلال المحفل الكروي العالمي بقطر.

ودعا رئيس المجلس الجماعي عموم ساكنة المدينة إلى الحضور من أجل المساهمة في إنجاح حفل الاستقبال المعلن عنه، و ذلك بما يليق بهذا اللاعب المتميز ، بحسب المصدر ذاته.

ونوهت صفحة الجماعة بـ “المستوى الرائع الذي قدمه إلى جانب باقي اللاعبين في مونديال قطر والروح الوطنية العالية التي تحلوا بها و التي قادتهم إلى بلوغ نصف نهائي المونديال في إنجاز غير مسبوق للكرة العربية والإفريقية”.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة