بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

نقل مقر ثكنة القوات المساعدة

نقل مقر ثكنة القوات المساعدة

في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الجماعة بمعية مختلف الشركاء من أجل نقل ثكنة القوات المساعدة المتواجدة وسط المدينة إلى خارج المدار الحضري. و انسجاما مع توجيهات السيد عامل إقليم العرائش الهادفة الى تكثيف جهود كل المتدخلين من أجل تجسيد هذا المشروع على أرض الواقع في أقرب الآجال.

في ذات السياق، عقد رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو اجتماعا موسعا بمقر الجماعة مساء الاثنين 22 غشت 2022 حضره الى جانب السيد مدير المصالح لجماعة القصر الكبير و السيدة مديرة المصالح لجماعة قصر ابجير ،و أطر و تقنيي الجماعة.

حيث ضم الاجتماع السيد يونس البوطي عن المفتشية العامة للقوات المساعدة - شطر الشمال ، و السيد أحمد حادي القائد الاقليمي للقوات المساعدة و السيد بوسموم مصطفى عن المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للوكوس و السيد نور الدين رباني ممثل قسم التعمير بالعمالة و السيد خليل وعبو ممثل عن الوكالة الحضرية للعرائش - وزان و السيد مراد السفياني ممثلا عن مندوبية أملاك الدولة بالعرائش و السيد عبد المطلب العسري ممثل قائد قيادة سيدي سلامة.

في مستهل الاجتماع تقدم السيد الرئيس بالشكر و الترحاب للسادة و السيدات الحضور الكريم، فأوضح أن الغاية من هذا الاجتماع تندرج في إطار تدارس السبل الكفيلة بنقل مقر ثكنة القوات المساعدة بالقصر الكبير إلى خارج المدينة على قطعة أرضية في ملك الدولة تتواجد بتراب جماعة قصر ابجير والمحاذية للمدرسة الفلاحية

بعد المناقشة المستفيضة و تبادل وجهات النظر ، خلص اللقاء إلى تبني آلية تعاقدية من شأنها ان تسرع بإخراج هذا المشروع إلى أرض الواقع حيث تم الاتفاق على إبرام اتفاقية شراكة و تعاون تضم كل من جماعة القصر الكبير و جماعة قصر ابجير و المفتشية العامة للقوات المساعدة - شطر الشمال و المديرية العامة للجماعات الترابية ، حيث بالمناسبة تم تحديد مختلف إلتزامات الاطراف.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة