بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

مدينة القصر الكبير تستقبل ابنها البار أشرف حكيمي

مدينة القصر الكبير تستقبل ابنها البار أشرف حكيمي
فبراير كوم

تستعد مدينة القصر الكبير، لاستقبال الدولي المغربي أشرف حكيمي، يوم الثلاثاء المقبل، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه رفقة الأسود في مونديال قطر 2022.

ومن المنتظر أن يتم تنظيم حفل الاستقبال المذكور، يوم الثلاثاء 10 يناير الجاري، بفضاء ملعب كرة القدم البلدي “أشرف حكيمي”، انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال.

وكشف بلاغ صادر عن جماعة القصر لكبير أنه سيتم تنظيم حفل استقبال على شرف لاعب المنتخب الوطني وابن المدينة البار أشرف حكيمي بفضاء الملعب البلدي من الساعة الثانية إلى الساعة الثالثة بعد الظهر.

وأوضح البلاغ ذاته، أن الاستقبال يأتي احتفاء بما قدمه الدولي المغربي من أداء ملفت، وتنويها وإشادة بالمستوى الكروي العالي الذي أبان عنه خلال المحفل الكروي العالمي بقطر.

وفي مقابل ذلك دعا رئيس المجلس الجماعي الحاج محمد السيمو، عموم ساكنة المدينة إلى الحضور من أجل المساهمة في إنجاح هذا الحفل، وذلك بما يليق بهذا اللاعب المتميز منوهين بالمستوى الرائع الذي قدمه إلى جانب باقي اللاعبين في مونديال قطر والروح الوطنية العالية التي تحلوا بها التي قادتهم إلى بلوغ نصف نهائي المونديال في إنجاز غير مسبوق للكرة العربية والإفريقية.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة