بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

اجتماع مع المديرة الجهوية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية

اجتماع مع المديرة الجهوية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية

عقد السيد رئيس المجلس الجماعي اليوم 15فبراير 2023 بمقر مستشفى القرب بمدينة القصر الكبير لقاء مع المديرة الجهوية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية .

اللقاء يندرج في اطار تنزيل عدد من المقتضيات التي كانت محل ترافع عليها من طرف السيدة زينب السيمو وعقد لقاء مع وزير الصحة والحماية الاجتماعية .
رئيس المجلس اكد على ضرورة تظافر الجهود وحث الوزارة على تجويد الخدمات الصحية والنهوض بالقطاع على كافة المستويات سواء تعزيزه بالموارد البشرية ودعم أقسام بعض التخصصات وتشغيل الاجهزة وتوفير الادوية وغيرها من الانتظارات الملحة للساكنة .

السيدة المديرة الجهوية أبرزت في عرضها بالمناسبة ان القطاع يعرف إصلاحات كبرى ضمن الاسترايجية الحكومية الجديدة .

وإصلاح المنظومة الصحية الوطنية .عبر تعزيز الموارد البشرية والغلاف المالي المخصص للقطاع ورقمنته، وغيرها من الاصلاحات الهيكلية .

وقد خلص اللقاء الى العديد من الخلاصات منها، الاتفاق على تعزيز خدمات تشغيل جهاز سكانير ، ودعم قسم طب الأطفال. وكذا الطب النفسي ، وتأهيل كافة المراكز الصحية بالمدينة ، وتعزيز الموارد البشرية على المستوى المحلي ، كما تم الإعلان على الزيادة في حصة الأدوية المخصصة لمدينة القصر الكبير .

رئيس المجلس الجماعي أكد على أهمية هذا اللقاء ومواصلة التعاون البناء وبلورة حلول استعجالية لبعض المطالب الملحة للمواطن لتجويد الخدمات الصحية والارتقاء بها.
 

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة