بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة من يوم الاثنين 08-07-2024 الى يوم الجمعة 12-07-2024
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

بلاغ استنكاري

بلاغ استنكاري

تلقت رئاسة المجلس الجماعي ببالغ الاستنكار قطع بعض الاشجار بساحة مولاي المهدي في تحد صارخ للقانون، واعتداء جسيم على البيئة ، و مخالفة لكل الضوابط القانونية المنصوص عليها في حماية البيئة ، والتطاول على الملك العمومي بدون سند قانوني .

وعليه تقرر اتخاذ كل الاجراءات القانونية المعمول بها ، و فتح تحقيق في الموضوع ، وتغريم المخالفين طبقا للمساطر الجاري بها العمل ، وحماية البيئة من كل اعتداء كيفما كان مصدره.

علما ان المجلس الجماعي حريص على مواصلة سياسة النهوض بالمجال البيئي والفضاءات الخضراء بالمدينة وتهيئة الحدائق عبر سلسلة من المشاريع في هذا الاطار.

بهدف الارتقاء بالمجال البيئي والسعي لمعالجة بعض التشوهات التي تمس الفضاء العمومي والضرب بيد من حديد كل من سولت له نفسه اجتثات الاشجار و العبث بالبيئة و بالملك العمومي، وبجمالية المدينة.

وعليه نهيب بكافة الفعاليات المدنية وعموم المواطنين الحرص على الحفاظ على الاشجار والعناية بالبيئة، واحترام الضوابط القانونية في هذا المجال،

كما نشيد عاليا بعدد من المبادرات الخلاقة والمبدعة التي تقوم بها بعض وداديات الاحياء والجمعيات المحلية، وعدد من مواطني مدينتنا العريقة في مجال العناية بالتشجير والارتقاء بجمالية ورونق الفضاءات العمومية.

وكون المجلس الجماعي سيواصل سياسته في هذا الاطار و الحرص على اتخاذ كل الاجرءات المتعلقة بحماية الاشجار و العناية بالمساحات الخضراء وتنميتها على كافة المستويات.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة